اعلان

  • انضم إالينا على الفيسبوك

    تابع
  • انضم الى متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على التويتر

    تابع
  • اشترك معنا على اليوتيوب

    تابع

محمد قنجاع في تصريح صحفي

قال محمد قنجاع عن التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، في تصريح صحفي لساعة24 ،”ان الوضعية الصحية للاستاذة المرسبة صفاء الزوين، في تحسن رغم الوضعية الحرجة التي تمر منها والتي حالت دون التواصل معها بشكل جيد”.
واوضح المتحدث، ان التنسيقية بمعية الاستاذة صفاء بصدد اعداد شكاية وملف قانوني، يتبث مسؤولية الدولة وأطرها الامنية التي اتخدت قرار الفض، و لمحاسبة المتورطين في حادث تعنيف الذي ادى الى اجهاض الضحية.
اما بخصوص وضعية 150 استاذ ممن تم ترسيبهم، اشار الاستاذ قنجاع الى ” عدم وجود اي بوادر الحل بين الدولة والاساتذة رغم محاولات النقابات والمبادرة المدنية لتواصل مع الولاية من اجل عقد لجنة المتابعة باعتبارها احد بنود المحضر يستدعى لها كلما وقع طارئ او مشكل .
واعتبرت التنسيقية ،ان هذا الصمت تملص من الالتزام الذي وقعته الدولة والاجابة الرسمية رفض مراكز الامتحانات تقديم اي معطيات او وثائق رسمية للاساتذة 150 ممن تم ترسيبهم بدعوى تعليمات عليا بعدم تسلم اي طلبات الاطلاع على محاضر النتائج.
وعرفت مدينة الرباط يوم أمس، وقفة احتجاجية امام البرلمان لاحتجاج على الواقعة التي تعد حسب التنسيقية ب”السابقة الخطيرة من نوعها، تنم عن أسلوب همجي في التعامل مع الحركات الاحتجاجية السلمية”بالاضافة الى  التنديد بالترسيب التعسفي، وما اعتبروها ” سياسة انتقامية متواصلة”.
محمد قنجاع في تصريح صحفي ssalimadil on 20:58 5

Aucun commentaire:

يمكنك الاعلان على موقعنا فقط راسلنا مساحة للإشهار !
Fourni par Blogger.